محرك جافاسكربت لا يعمل على متصفحك.

يجب أن يكون محرك جافاسكربت مفعل على متصفحك لكي يعمل الموقع بالشكل السليم. إظغط على هذه الوصلة لكي تستعرض كيفية تفعيل محرك جافاسكربت لمتصفحك.

مرحبا بك في وثيقة شروط الاستخدام لموقعنا إذا استمر تصفحك لهذا الموقع فأنت توافق بشكل كامل وتلتزم بشروط الاستخدام المسجلة في هذه الوثيقة، والتي تكمل مع وثيقة الخصوصية الخاصة بهذا الموقع، تحدد علاقة "يمن كتالوج" و "المتصفح" أنت.

المصطلح "يمن كتلوج" أو "نحن" او "موقعنا" يشير إلى مالك هذه الموقع. والمصطلح "أنت" أو "متصفح" يشير إلى مستخدم أو متصفح هذا الموقع.

ان كنت تود التسجيل في موقع يمن كتالوج …… فتمهل قليلا! عليك اولا بمعرفة شروط استخدام وسياسات الموقع وقبولها


شروط الاستخدام والخصوصية

  • البيانات المعروضة في هذه الموقع هي للمعرفة العامة للمتصفح وقد تتغير من غير إشعار مسبق للمتصفح.
  • نحن او إي طرف ثالث يعرض بياناته في هذا الموقع يعرض ضمانا على صحة تواريخ البيانات، صحة البيانات، قابلية الاستخدام، الكماليات للبيانات المعروضة في الموقع.
  • استخدامك للبيانات المعروضة يقع على مسئوليتك ونحن لن نتحمل المسئولية. عليك أنت أن تقوم بالتأكد من البيانات وفق احتياجاتك الخاصة او المحددة.
  • يحتوي الموقع على مواد مملوكة أو مرخصة لموقعنا. هذه المواد تضم ، ولا تقف عندها، الرسوم، الصور، التصميم. إستخدام هذه المواد أو تقليدها من غير إذن خطي من ملاك الموقع ممنوع منعا باتا.
  • جميع الحقوق الخاصة بالشركات الأخرى التي تعرض منتجاتهم او دعايتهم في "يمن كتلوج" هي ملك لأصحابها وغير تابعة لــ "يمن كتلوج".
  • الاستخدام الغير مصرح له لموقع "يمن كتلوج" قد يعرض صاحبه إلى المسائلة والمطالبة القانونية لي أو اعمال تخريبية أو إجرامية.
  • من حين إلى أخر قد يضم الموقع وصلات إلى مواقع أخرى. هذه الوصلات وجدت للمستخدم "أنت" لكي تزودك ببيانات إضافية. هذه الوصلات تمت بصلة لموقع "يمن كتلوج" ونحن لا نتحمل المسئولية عن مكونات هذه المواقع.
  • ممنوع منعا باتا عمل وصلات مربوطة بهذا الموقع من غير إذن خطي مسبق من مالكي الموقع.
  • استخدامك لهذا الموقع أو أي خلاف ينجم بينك وبين الموقع خاضع إلى القوانين العاملة في اليمن.

الاتصالات الإلكترونية

عند زيارة موقع يمن كتالوج أو إرسال بريد إلكتروني لنا ، وكنت على اتصال معنا إلكترونيا. أنت توافق على تلقي الاتصالات منا الكترونيا. سوف نقوم بالاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر إعلانات على موقع يمن كتالوج. هل توافق على أن كل الاتفاقيات والإشعارات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لكم ان تكون فى رسائل الكترونيه مكتوبة.


سياسة الخصوصية

يرجى مراجعة قانون الخصوصية، الذي يحكم أيضا زيارتك للموقع يمن كتالوج ، لفهم سياساتنا.